Telegram Group & Telegram Channel
#أميرتي_قاصرة8
بقلم امل الشيخ

مرت اكتر من ٣ ساعات وانشغلت عديل كمية من المواد ناقصة والعمال غايبين
اسمع هنا ، الشغل دا م بيرضيني ، اي واحد غايب افصله لي م عايزو تاني !
بس ي باش مهندس ! كلامي واضح ، وبلغ شركة العمال اني محتاج ٤٥ عامل بكرة الساعه ٨ ف الممبنى دا وم اجي القاهم ناقصين !
مشيت خليته واقف .. عاينت ل ساعتي قلت حكون اتاخرت عليها شديد رجعت بسرعه المكتب اتلفت يمين وشمال م لقيتا ، بس لمحتها نايمه ف الجلوس جيت براحه ناحيتها لقيتها نايمه بعمق الغبيه نايمه بشنطتها ملامحها كانت بريئة لابعد درجة ! ملاك بالصورة دي بدري عليهو يشقى ، بس انا عمري م ح اعمل فيها سيئة واعرسها لاي زول مهما كان وهي قاصر كده ، مافي زول حيفهم انها طفلة وانها عايشة طفولة قاسية اتحرمت فيها من اكتر اتنين كانو ممكن يعيشوها احسن وضع  ، ولقت نفسها بين اهل اب كعبين واهل ام انانيين ، سمر احسن منها حالا ، سمر كبيرة وقادرة تفرق وقادرة توازن بين عقلها وقلبها بس سحر ! سحر لسة صغيرة وبتتعامل باندفاعية كبيرة ! مستعدة تقول اي كلام بناء على حالتها العايشاها زعل او فرح ! خالتي كانت مدلعة سحر شديد نسبة لانها الصغيرة بس انا ح اواصل ف الحاجه دي وسحر دي ح احافظ عليها بعيوني ونفسي ولو اضحي ح اضحي !
.......
حسيت بيها بدت تصحصح بس للاسف حاولت تتقلب بس الشنطه كانت اقوى منها ورمتها ف الارض ، جيت بسرعه عليها سحر ! كانت بتفتح عيونها بالجلالة قالت لي جيت ! قلت ليها ايوة قالت لي طيب يلا نمشي ! عشان انا نعسانة قلت ليها انتي كملتي النوم صحصحي ! مدت لي يدها جريتها برفق ووطلعت ليها الشنطه مشيت بيها جهه الحمام غسلت ليها وشها حتى بدت تصحصح معاي ، سريع مشيت مكتبي راجعت الورق العايز اراجعه و قلت ليها يلا ! سالتني قالت لي هو انت شغال شنو ؟ ضحكت ليها وشلت الشنطه قلت ليها ارح بحكي ليك عشان الزمن اتاخر فعلا م فضل للمغرب حاجه ! اول م ركبنا قالت لي يلا رد ! قلت ليها والله م حرامي ضحكت قالت لي بعد المكتب الشفتو دا عايزة اعرف ، قاعد معانا ١٤ سنة يوم واحد م سالتك شغال شنو؟ قلت ليها طيب انا قريت شنو قالت لي هندسة قلت ليها هندسة شنو؟ قالت لي مدنية ؟؟؟ قلت ليها انتي م عارفه؟ قالت لي م متاكده قلت ليها اي ي ستي مدنية  وقبل ٤ سنوات فتحت شركة مقاولات بمساعده خالتي ربنا يرحمها قالت لي امي ؟ قالي اي ساعدتني ماديا ماقصرت وبديت احكي ليها واحكي ليها وانا مندمج اتلفت عليها لقيتا ف سابع نومة اصلا !
كل يوم كان بمشي بنفس الروتين بوديها وبمشي شغلي وبجي راجع اجيبها المكتب وبمشي بخليها لحدي م اخلص بجي راجع ونطلع سوا ، ساعات كانت بتصر الا تمشي معاي الموقع وانا كنت برفض رفض تام ! ف بتقنع وبتقعد !
يوم صحيت لقيت ١٥ مكالمة من الصباح من خالي اسعد صحصحت ورجعت ليهو .. قالي اسمعني هنا الليلة دي حتجيب سحر عندي وانا ح اعرس ليها عزيز ! البت دي كفاها شلهتة كيف يعني زاتو تسوقا تقعد مع ابوك ؟ ابوك انت هي دخلها شنو؟ الحل الاسلم مادام عزيز عايزها يعرسها ،جيت اتكلم سكتني قالي لو م جبتها ح اجي اخدها رجالة لانو انا خالها واولى بيها منك قلت ليهو نشوف و..  قفل الخط ف وشي نزلت تحت لقيتا قاعده كده ومنكمشة على نفسها وجاهزه قالت لي م عايزة شاي الليلة انا م تتعب نفسك ، قلت ليها ليه ؟ قالت لي ساي ، براحه مياس جات بتتسحب قالت لي ما ساي امي هرشتا قبل شوية ! قلت ليها شنو؟؟؟ واصلت قالت لي قالت ليها كبيرة قدر عمرك دا وتستني راجل يعمل ليك الشاي وسمعتا كلام كتير انا بعتذر بدل امي قلت ليها حصل خير ،  قلت لمياس اطلعي انتي خليني بتفاهم معاها قالت لي سمح !
مشت وانا مشيت الصالون الحمدلله شنطتي م طلعت الفيها شلتها براحه وسحر مخلوعه جيت وديتها العربية ومشيت برضو الغرفة الادوها ليها ! شلت براحه شنطتها وبقيت ادخل ليها ف حاجاتا بس من غير اعرف دا شنو ولا شنو ونزلت الشنطه وءختيتا ف العربيه وسوقتها من يدها ركبنا قالت لي انت بتعمل ف شنو؟ قلت ليها اصبري اتحركنا بالعربية براحة م تمت ١٠ دقايق ابوي اتصل لي رديت ليهو قالي ي ولد انت مشيت وين ؟ نور قالت شافتك وانت بتشيل ف شنطه بت خالتك ! قلت ليو اعفي لي ي حاج مرتك م طايقة قعدتي لا انا ولا بت خالتي قعد يهرج البيت بيتي انا وهسي تجي راجع قلت ليهو م بقدر وح اغير شريحتي زاتو بس ح ادق ليك من الجديده وقفلت الخط ف وشو !
تاني اتذكرت المبنى اتصلت ل حامد صحبي ومعاي ف الشركه قلت ليو اسمع انت مسؤول حاليا من المبنى بتاع الروضة الفي المعمورة لحدي م ارجع سالني انت ماشي وين قلت ليو لمن اجي بوريك قفلت الخط وبقيت سايق لي وين انا م عارف واضح انو سحر مخلوعه وغالبها تسالني ! قلت ليها باقي اليوم دا حنختفي ! لانو ....



tg-me.com/loolynazar/594
Create:
Last Update:

#أميرتي_قاصرة8
بقلم امل الشيخ

مرت اكتر من ٣ ساعات وانشغلت عديل كمية من المواد ناقصة والعمال غايبين
اسمع هنا ، الشغل دا م بيرضيني ، اي واحد غايب افصله لي م عايزو تاني !
بس ي باش مهندس ! كلامي واضح ، وبلغ شركة العمال اني محتاج ٤٥ عامل بكرة الساعه ٨ ف الممبنى دا وم اجي القاهم ناقصين !
مشيت خليته واقف .. عاينت ل ساعتي قلت حكون اتاخرت عليها شديد رجعت بسرعه المكتب اتلفت يمين وشمال م لقيتا ، بس لمحتها نايمه ف الجلوس جيت براحه ناحيتها لقيتها نايمه بعمق الغبيه نايمه بشنطتها ملامحها كانت بريئة لابعد درجة ! ملاك بالصورة دي بدري عليهو يشقى ، بس انا عمري م ح اعمل فيها سيئة واعرسها لاي زول مهما كان وهي قاصر كده ، مافي زول حيفهم انها طفلة وانها عايشة طفولة قاسية اتحرمت فيها من اكتر اتنين كانو ممكن يعيشوها احسن وضع  ، ولقت نفسها بين اهل اب كعبين واهل ام انانيين ، سمر احسن منها حالا ، سمر كبيرة وقادرة تفرق وقادرة توازن بين عقلها وقلبها بس سحر ! سحر لسة صغيرة وبتتعامل باندفاعية كبيرة ! مستعدة تقول اي كلام بناء على حالتها العايشاها زعل او فرح ! خالتي كانت مدلعة سحر شديد نسبة لانها الصغيرة بس انا ح اواصل ف الحاجه دي وسحر دي ح احافظ عليها بعيوني ونفسي ولو اضحي ح اضحي !
.......
حسيت بيها بدت تصحصح بس للاسف حاولت تتقلب بس الشنطه كانت اقوى منها ورمتها ف الارض ، جيت بسرعه عليها سحر ! كانت بتفتح عيونها بالجلالة قالت لي جيت ! قلت ليها ايوة قالت لي طيب يلا نمشي ! عشان انا نعسانة قلت ليها انتي كملتي النوم صحصحي ! مدت لي يدها جريتها برفق ووطلعت ليها الشنطه مشيت بيها جهه الحمام غسلت ليها وشها حتى بدت تصحصح معاي ، سريع مشيت مكتبي راجعت الورق العايز اراجعه و قلت ليها يلا ! سالتني قالت لي هو انت شغال شنو ؟ ضحكت ليها وشلت الشنطه قلت ليها ارح بحكي ليك عشان الزمن اتاخر فعلا م فضل للمغرب حاجه ! اول م ركبنا قالت لي يلا رد ! قلت ليها والله م حرامي ضحكت قالت لي بعد المكتب الشفتو دا عايزة اعرف ، قاعد معانا ١٤ سنة يوم واحد م سالتك شغال شنو؟ قلت ليها طيب انا قريت شنو قالت لي هندسة قلت ليها هندسة شنو؟ قالت لي مدنية ؟؟؟ قلت ليها انتي م عارفه؟ قالت لي م متاكده قلت ليها اي ي ستي مدنية  وقبل ٤ سنوات فتحت شركة مقاولات بمساعده خالتي ربنا يرحمها قالت لي امي ؟ قالي اي ساعدتني ماديا ماقصرت وبديت احكي ليها واحكي ليها وانا مندمج اتلفت عليها لقيتا ف سابع نومة اصلا !
كل يوم كان بمشي بنفس الروتين بوديها وبمشي شغلي وبجي راجع اجيبها المكتب وبمشي بخليها لحدي م اخلص بجي راجع ونطلع سوا ، ساعات كانت بتصر الا تمشي معاي الموقع وانا كنت برفض رفض تام ! ف بتقنع وبتقعد !
يوم صحيت لقيت ١٥ مكالمة من الصباح من خالي اسعد صحصحت ورجعت ليهو .. قالي اسمعني هنا الليلة دي حتجيب سحر عندي وانا ح اعرس ليها عزيز ! البت دي كفاها شلهتة كيف يعني زاتو تسوقا تقعد مع ابوك ؟ ابوك انت هي دخلها شنو؟ الحل الاسلم مادام عزيز عايزها يعرسها ،جيت اتكلم سكتني قالي لو م جبتها ح اجي اخدها رجالة لانو انا خالها واولى بيها منك قلت ليهو نشوف و..  قفل الخط ف وشي نزلت تحت لقيتا قاعده كده ومنكمشة على نفسها وجاهزه قالت لي م عايزة شاي الليلة انا م تتعب نفسك ، قلت ليها ليه ؟ قالت لي ساي ، براحه مياس جات بتتسحب قالت لي ما ساي امي هرشتا قبل شوية ! قلت ليها شنو؟؟؟ واصلت قالت لي قالت ليها كبيرة قدر عمرك دا وتستني راجل يعمل ليك الشاي وسمعتا كلام كتير انا بعتذر بدل امي قلت ليها حصل خير ،  قلت لمياس اطلعي انتي خليني بتفاهم معاها قالت لي سمح !
مشت وانا مشيت الصالون الحمدلله شنطتي م طلعت الفيها شلتها براحه وسحر مخلوعه جيت وديتها العربية ومشيت برضو الغرفة الادوها ليها ! شلت براحه شنطتها وبقيت ادخل ليها ف حاجاتا بس من غير اعرف دا شنو ولا شنو ونزلت الشنطه وءختيتا ف العربيه وسوقتها من يدها ركبنا قالت لي انت بتعمل ف شنو؟ قلت ليها اصبري اتحركنا بالعربية براحة م تمت ١٠ دقايق ابوي اتصل لي رديت ليهو قالي ي ولد انت مشيت وين ؟ نور قالت شافتك وانت بتشيل ف شنطه بت خالتك ! قلت ليو اعفي لي ي حاج مرتك م طايقة قعدتي لا انا ولا بت خالتي قعد يهرج البيت بيتي انا وهسي تجي راجع قلت ليهو م بقدر وح اغير شريحتي زاتو بس ح ادق ليك من الجديده وقفلت الخط ف وشو !
تاني اتذكرت المبنى اتصلت ل حامد صحبي ومعاي ف الشركه قلت ليو اسمع انت مسؤول حاليا من المبنى بتاع الروضة الفي المعمورة لحدي م ارجع سالني انت ماشي وين قلت ليو لمن اجي بوريك قفلت الخط وبقيت سايق لي وين انا م عارف واضح انو سحر مخلوعه وغالبها تسالني ! قلت ليها باقي اليوم دا حنختفي ! لانو ....

BY أمل الشيخ 🔐💜


Warning: Undefined variable $i in /var/www/tg-me/post.php on line 283

Share with your friend now:
tg-me.com/loolynazar/594

View MORE
Open in Telegram


أمل الشيخ Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Among the actives, Ascendas REIT sank 0.64 percent, while CapitaLand Integrated Commercial Trust plummeted 1.42 percent, City Developments plunged 1.12 percent, Dairy Farm International tumbled 0.86 percent, DBS Group skidded 0.68 percent, Genting Singapore retreated 0.67 percent, Hongkong Land climbed 1.30 percent, Mapletree Commercial Trust lost 0.47 percent, Mapletree Logistics Trust tanked 0.95 percent, Oversea-Chinese Banking Corporation dropped 0.61 percent, SATS rose 0.24 percent, SembCorp Industries shed 0.54 percent, Singapore Airlines surrendered 0.79 percent, Singapore Exchange slid 0.30 percent, Singapore Press Holdings declined 1.03 percent, Singapore Technologies Engineering dipped 0.26 percent, SingTel advanced 0.81 percent, United Overseas Bank fell 0.39 percent, Wilmar International eased 0.24 percent, Yangzijiang Shipbuilding jumped 1.42 percent and Keppel Corp, Thai Beverage, CapitaLand and Comfort DelGro were unchanged.

Should You Buy Bitcoin?

In general, many financial experts support their clients’ desire to buy cryptocurrency, but they don’t recommend it unless clients express interest. “The biggest concern for us is if someone wants to invest in crypto and the investment they choose doesn’t do well, and then all of a sudden they can’t send their kids to college,” says Ian Harvey, a certified financial planner (CFP) in New York City. “Then it wasn’t worth the risk.” The speculative nature of cryptocurrency leads some planners to recommend it for clients’ “side” investments. “Some call it a Vegas account,” says Scott Hammel, a CFP in Dallas. “Let’s keep this away from our real long-term perspective, make sure it doesn’t become too large a portion of your portfolio.” In a very real sense, Bitcoin is like a single stock, and advisors wouldn’t recommend putting a sizable part of your portfolio into any one company. At most, planners suggest putting no more than 1% to 10% into Bitcoin if you’re passionate about it. “If it was one stock, you would never allocate any significant portion of your portfolio to it,” Hammel says.

أمل الشيخ from us


Telegram أمل الشيخ 🔐💜
FROM USA